علي معلول يعلن اعتزال اللعب الدولي بعد وداع كأس أفريقيا

قرر التونسي المخضرم، علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعليق الحذاء الدولي، مع نسور قرطاج بعد مسيرة طويلة امتدت لـ 10 أعوام.

وودع منتخب تونس بطولة كأس أمم أفريقيا 2024، عقب التعادل السلبي مع نظيره جنوب إفريقيا، في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الخامسة لبطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأوضحت قناة الحوار التونسية، إن علي معلول، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، قرر اعتزال اللعب الدولي، بعد الخروج من أمم إفريقيا.

اقرأ أيضا.. رد فعل سافيتش بعد أنباء رحيله عن الهلال السعودي

وتابعت القناة، إن النجم المخضرم، علي معلول، شارك مع المنتتخب التونسي الأول للكرة منذ عام 2013 في 89 لقاء سجل خلالها 3 أهداف.

ويعد منتخب تونس الأول لكرة القدم، ثاني المنتخبات العربية التي ودعت بطولة كأس أمم أفريقيا، بعد الجزائر الذي ودعها أمس.

كما أعلن جلال القادري المدير الفني لمنتخب تونس عن تقدمه باستقالته من منصبه مع نسور قرطاج، عقب وداع بطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

على جانب آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر اليوم على ملعب الحمرية بإمارة عجمان، وذلك بعد الحصول على راحة سلبية لمدة 24 ساعة عقب مواجهة فريق الأخدود السعودي وديًّا.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم في إطار الاستعداد لودية حتا الإماراتي المحدد لها (الثالثة بتوقيت القاهرة) غدًا الجمعة ضمن معسكر الفريق بالإمارات.